السياحة في جورجيا

مميزات باكورياني في فصل الشتاء

إذا كنت من راغبي التمتع بالهواء النقي  والجو المنعش  وترغب في قضاء أفضل وأمتع أوقاتك في فصل الشتاء فإليك مدينة باكورياني في دولة جورجيا التي تعد من أفضل المناطق السياحية المتواجدة هناك وتتميز بعدد من المميزات جعلتها من أكثر المدن زيارة في فصل الشتاء بالتحديد ومن هذه المزايا:-

أولًا هوائها النقي والذي يذهب إليه مرضي الحساسية والربو من أجل الاستشفاء منه لما يحمله من نقاء مما جعل باكورياني من المدن التي يذهب إليها السياح من أجل السياحة العلاجية أيضًا بجانب وسائل الترفيه المتواجدة بها.

ثانيًا وجود المناطق الجبلية بها مما جعلها متميزة بجانب جوها الرائع حيث يذهب إليه الأطفال من مرضي الجهاز التنفسي للتمتع بالهواء النقي في هذه المناطق المحيط بها الجبال خاصة في فصل الربيع.      

موقع مدينة باركويانى

أما عن موقع مدينة باكورياني الجورجية نري أنه يكون في ظلال جبال القوقاز، حيث يفصلها عن العاصمة تبليسي ثلاثة ساعات من خلال السيارة كما يتواجد بها العديد من منحدرات جبال الألب لذا تعد من أفضل المدن بل وأشهرهم في ممارسة رياضة التزلج علي الجليد الذي يهتم بها العديد من السياح لذا إذا كنت من محبي التزلج فباكورياني ستكون هي اختيارك الأول، حيث تتميز باكورياني بشتائها المتجمد الممتع الذي يكسو فيه الثلج قمم الجبل ويكون فرصة جيدة للتمتع برياضة التزلج علي الجليد الرائعة.

لماذا تعتبر باكوريانى الأكثر تميزا

بالطبع نري أن باكورياني من المدن الجورجية المتميزة والتي أكتسبت شهرة كبيرة ولكن لماذا هي الأكثر تميزًا في فصل الشتاء بالتحديد؟

أولًأ   الجليد التي يتكون بها ويعطي فرصة للتزلج الذي اشتهرت به باكورياني كما تعتبر باكورياني في الأساس منشأة للتدريب الأولمبي ويوجد بها 25 متر منطقة للتزلج السهل والقفز كما يوجد منطقة لتزلج المبتدئين أو الاطفال الراغبين في ممارسة هذه النوعية من الرياضة ويوجد مجموعة من المدربين الذين يقومون بتدريب الاطفال  بل والكبار أيضًا لمدة ساعة أو أكثر لممارسة هذه الرياضة الممتعة.

لنري أنه في منظر جمالي رائع يكسوه الثلج وتحيط به جبال القوقاز يتم تأجير أدوات التزلج أو عربات الثلوج مزدوجة المقعد أو صاحبة المقعد الواحد في حالة رغبة ركوب شخص أخر معك  والحجز مع احد المدربين المتواجدين هناك للتعليم والبدء في التزلج علي الجليد بواسطة الزلاجة كما يمكن اصطحاب العربة التي تجرها الخيول.

ثانيًا توجد العديد من الفنادق المحيطة بمدينة باكوياني والذي يمكن من خلالها تناول وجبة الإفطار او الغداء كما يوجد محلات للبيع والشراء

لذا تعد باكورياني من أكثر المدن الجورجية المفضل الذهاب لها في الشتاء لما تحمله من  أنشطة يمكن القيام بها، ساعدتها بيئتها والطقس الخاص بها أن تصبح أفضل  مدينة جورجية مشتهرة برياضة التزلج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى