سياحة العوائل في جورجيا

تتميز جورجيا بجمالها الرائع والأخاذ، كما تعد من المدن الأكثر جمالاً وروعة وجذب سياحي، كما تتميز جورجيا بسياحتها للعوائل، في مقالنا هذا سوف نتحدث عن سياحة العوائل في جورجيا فتابعونا.

مميزات دولة جورجيا

تمتاز دولة جورجيا بالعديد من المناظر الطبيعية كما تمتاز بالطبيعة الجبلية، كما تتميز جورجيا بأنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما يمكن للجميع التمتع بالمغامرة والتحدي والاسترخاء في المناطق الجمالية.

سياحة العوائل في جورجيا

تتناسب السياحة في جورجيا مع جميع أفراد العائلة كباراً كانوا أو صغاراً لما فيها العديد من الأماكن الترفيهية، كما تتناسب جورجيا مع العوائل وترجع للعديد من الأسباب ومنها الآتي:

  • الأمن والأمان

تتمتع جورجيا بتوافر الأمن والأمان فيها، كما تتمتع أجهزة الشرطة بالقوة، وتعد من أفضل الأجهزة عالمياً، حيث تقوم الشرطة بعمل دوريات أمنية طوال الوقت، كما تفرض الحكومة العديد من القوانين والقرارات الصارمة لتوفير الرعاية والأمن للسياح ولسكانها المحليين، لذلك تعتبر جورجيا منطقة سياحية أمنة على الأطفال والنساء وكبار السن.

  • سهولة المواصلات

تمتاز جورجيا بتوفير وسائل المواصلات في أي وقت، كما تمتاز بسهولتها، كما تتميز وسائل المواصلات العائلية بتسهيل انتقال العائلة من مكان لآخر.

  • توافر أماكن الترفيه

تتوافر في جورجيا العديد من الأماكن الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار، كما يوجد بها العديد من المتنزهات التي يحبها الأطفال، لممارسة اللعب والجري ويفرح بها الكبار لإقامة حفلات الشواء وللتمتع بالاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة والساحرة.

  • المطاعم العائلية

  • تتميز جورجيا بوجود العديد من المطاعم العائلية، والتي تهتم بجميع الفئات العمرية للأطفال، كما يتم فيها تقديم الوجبات الجورجية المميزة واللذيذة بالإضافة إلى العديد من الأكلات العربية والغربية.
  • الاستقبال الجيد من الشعب الجورجي

يعد الشعب الجورجي من الشعوب الأكثر مسالمة في العالم، حيث أن أغلب سكانها ملتزمون بالعادات والتقاليد الموروثة منذ أجدادهم، كما يعمل العديد من السكان الجورجيين على احترام زوارهم واستقبالهم بوجوه بشوشة، كما يتمتعون بالكرم الشديد، وأيضاً لا يوجد هناك أي من حوادث التحرش لذلك تعتبر جورجيا من الأماكن الأكثر أمناً على السياح والزائرين العوائل.

  • الجمال الطبيعي لجورجيا

تتمتع جورجيا بجمالها الساحر والخلاب الذي يخطف الأنظار، كما تتمتع بالجبال الرائعة، والشواطئ الجذابة، كما يوجد شواطئ خاصة بالأطفال، كما يوجد ألعاب مائية تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

  • توافر المناطق السكنية

أيضاً من أسباب سياحة العوائل في جورجيا هي توافر المناطق السكنية، ومنها تأجير الشقق أو النزول في الفنادق، وتتوفر في جميع المناطق السكنية على حد اختلافها بوجود أماكن خاصة بالعائلات وتتناسب مع كل الأسر من حيث الأعداد، كما تتميز في اختلاف أسعارها بحيث تتناسب مع جميع الأسر.

  • يمكن للعائلات التقاط الصور

توفر جورجيا وأماكنها الخلابة على توفير أخذ الصور التذكارية من قبل العائلات، حيث الأماكن الخلابة والمعمار الرائع المتقن.

  • تتميز جورجيا بوجود السياحة التسوق

تتميز جورجيا بتنوع الأسواق المتواجدة بها، في مدينة تبليسي وباتومي، حيث يمكنك الذهاب إلى مول ايست بوينت في تبليسي يعد من أكبر الأسواق التجارية، ودراي بريدج ماركت يوجد به المقتنيات القديمة القيمة لمحبي اقتناء الأنتيكات.

  • التنزه في جورجيا

يمكن لجميع أفراد العائلة التنزه في الحدائق والاستمتاع بركوب الدراجات وسط الأشجار، كما يمكنك الاستمتاع بعروض الدلافين التي تتراقص على نغمات الموسيقى.

  • ركوب التلفريك

يمكن لجميع العائلة ركوب التلفريك أرجو يعمل هذا التلفريك على أخذك إلى أعلى الجبل حتى يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من مكان عالي، كما يمكنك مشاهدة الاستعراضات الشعبية.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button