تكلفة أسبوع سياحة في جورجيا

تُعد دولة جورجيا هي واحدة من أقل البلدان تكلفة والتي يمكن السفر لها، حيث أن دولة جورجيا هي الواجهة الرئيسي للرحالة والمحظوظين جدا بها حيث تتميز بالوجهة المثالية لعشاق الطبيعة والثقافة والتاريخ أيضاً.

كما أن دولة جورجيا رخيصة السفر والإقامة بها من حيث الطعام والمواصلات وغيرها في جورجيا ففي هذا الموضوع سوف نعرض ونوضح التكاليف اللازمة والمعلومات المهمة التي يحتاجه المسافر لجورجيا.

تكلفة السفر سياحة إلى جورجيا

جورجيا هي واحدة من أكثر الدول جمالاً من حيث الطبيعة وأقل تكلفة بها فهي من أفضل البلدان للرحالة وأرخص وجهات وأقل تكلفة عن دول العالم الباقية، تُعد دولة جورجيا من الأماكن المميزة جداً والدولة المثالية للسفر لها فهي ذات الميزانية المنخفضة من حيث السياحة والإستقرار لفترات طويلة.

فهي من الدول التي تُقدم لك ما تحتاجه بسخاء رهيب وخاصة الأمور التي تتعلق بالتأشيرة لدخول جورجيا فإنهم يوفرون لمواطني الاتحاد الأوروبي وآسيا الوسطى وأمريكا الجنوبية والشمالية أيضاً فرصة لدخول جورجيا لمدة عام من دون تأشيرة ماعدا دولتي تشيلي وأوروجواي وجنوب إفريقيا.

وأيضاً لا يمكن أن ننسى الدول العربية حيث يوفرون أيضاً دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان الدخول لدولة جورجيا لمدة عام كاملةً بدون تأشيرة، وجميع الجنسيات العربية المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي يمكن السفر لجورجيا لمدة 90 يوم فقط بدون تأشيرة.

يُعتبر الربيع في جورجيا متأخر أما فصلي الصيف والخريف مبكر جداً حيث يمكن التخييم في القرى الريفية والبكر بجورجيا فهي من أجمل الأشياء التي يمكن فعلها عند السفر لجورجيا وهي التخييم حيث يمكنك التخييم في أي مكان من القرى الريفية بجورجيا ولن تدفع أي ضريبة للتخييم أو يضايقك أحد فإن سكان جورجيا سويين ومرحبين جداً لضيوفهم السياح، يمكنهم أيضاً بالمشاركة معك بشرب عصير تشاشا وهو مشهور في جورجيا هذا العصير.

تُعتبر الفنادق والنزلات في جورجيا أقل تكلفة ورخيصة تماماً حيث يمكن الحصول على غرفة مشتركة تبدأ من 6دولار في الليلة الواحدة وحتى في عاصمة تبليسي بجورجيا، كما يوجد أيضاً بيت الشباب في المدن بجورجيا أو بيت الضيافة وهو عبارة عن منزل صغير فهذا المنزل مخصص للشريكين أو إذا كنت ممن يحبون الخصوصية الشخصية لك لوحدك فهذا المنزل رائع جداً.

يمكن العثور على غرفة مزدوجة جميلة تبدأ سعر الغرفة لشخصين من 13دولار في الليلة الواحدة، يمكن أيضاً استئجار شقة صغيرة في جورجيا فإن الإيجارات في جورجيا غير مكلفة حيث يمكن البقاء في جورجيا لفترة أطول، دولة جورجيا تتعامل أكثر مع العملات الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي فيُفضل أن تكون اموالك دولار أو يورو، تنتشر مكاتب الصرافة في جميع أنحاء جورجيا في المدن الكبيرة والمناطق السياحية بها، احذر من التجارة بالعملة فهي تعتبر جريمة فقط قم بالتغيير العملات.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button