WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
السلام عليكم ... كيف يمكننا مساعدتك ؟
السياحة في جورجيا

أفضل وقت لزيارة جورجيا

تقع جورجيا في منطقة القوقاز في أوراسيا والتي تقع عند مفترق طرق  كل من غرب آسيا وأوربا الشرقية كما يحدها من الغرب البحر الأسود بينما يحدها من الشمال روسيا وتتميز جورجيا بكونها من أفضل وأجمل البلاد السياحية التي  يتخذ القرار بزيارتها كثيرون علي مستوي أنحاء العالم كله وليس فقط الدول العربية ولكن هناك مجموعة  من الأسئلة التي تدور في بال الراغبين في زيارة جورجيا وهو ما أفضل وقت يمكنك القيام بزيارة جورجيا خلالها وسنقوم بالإجابة علي هذا التساؤل خلال السطور القادمة.

افضل وقت لزيارة جورجيا

تعد جورجيا من الوجهات السياحية المتميزة ومن أفضل الدول الذي يرغب في الذهاب إليها كثيرون وعلي الرغم من كونها من ادول صغيرة المساحة مقارنة بغيرها من الدول السياحية الأخري نجد أنها تتمتع بمناخ غير متنوع  ولكن ما هو أفضل فصل  يمكن للسياح القيام بزيارة جورجيا خلالها نري أن الإجابة عن هذا التساؤل تتمثل في أن فصل الربيع هو أفضل الفصول الذي يمكن أن تذهب خلالها إلي دولة جورجيا لما يتمتع المناخ فيه من اعتدال حيث يوجد فقط أمطار قليلة  تسقط في شهر أبريل ولكن يتمتع صيف جورجيا بدرجات حرارة مرتفعة بينما يكون فصل الصيف منخفض الحرارة حيث يمليء الثلج الكثير من المدن المتواجدة في جورجيا بأستثناء  تبليسي.

افضل الأجزاء والأنشطة فى كل موسم

يمكنك في فصل الربيع القيام بعدد من الأنشطة في جورجيا والذي يبدأ منذ منتصف شهر  او 5  4 ويعد أفضل الاوقات الذي يمكنك خلالها زيارة دولة جورجيا  ويكون فيها الطقس ممتزج ما بين الأمطار وفي نفس الوقت دافيء ومشمش.

وتعد من افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في فصل الربيع هو استكشاف العاصمة تبليسي والقيام بعدد من الرحلات النهارية متمتعًا بالطقس كما يمكنك زيارة البحيرات الرائعة في جورجيا.

تحتفل جورجيا بعدد من الأعياد في فصل الربيع ومنها عيد الفصح  الذي يكون في شهر مايو أو شهر ابريل  كما يعد تاريخ 26 من اهم التواريخ في جورجيا فهو يم استقلال جورجيا ويتم خلاله عمل عرض في شارع روستافيلي ويمكنك زيارة عدد من المحلات المتواجدة هناك بجانب الحدائق والمتنزهات.

يعد فصل الصيف في جورجيا من الفصول الجافة والحارة وتبدأ من شهر يوليو وتشمل أغسطس حيث نري ان الطقس يكون حار في هذه الشهور  لتتراوح درجات الحرارة فيه ما بين 77 حتي 104 درجة فهرنهايت  في  العاصمة تبليسي بينما تقل درجات الحرارة في باقي أنحاء جورجيا.

يعد كل من شهر يوليو وشهر أغسطس أفضل الشهور التي يمكنك خلالها زيارة المناطق الجبلية بالتحديد بجانب زيارة مدينة باتومي الساحلية للت

تمتع بالشواطيء المتواجدة بها حيث تحتوي المدينة علي العديد من  الأماكن الرطبة.

كما نجد ان جورجيا في فصل الصيف تقوم بعمل العديد من الحفلات الموسيقية الرائعة التي  يمكنك التمتع بها في نهاية كل أسبوع

–  بينما نري ان فصل الشتاء في جورجيا يكون  طقسه بارد يصل إلي نزول الثلوج علي قمم الجبال حيث تنخفض درجات الحرارة في شتاء جورجيا إي 35/40 درجة فهرنهايت وتنخفض  إلي تحت الصفر في الكثير من المناطق المتواجدة في جورجيا.

في حالة رغبتك في زيارة المناطق المغطاة بالثلوج عليك بزيارة العاصمة تبليسي التي توفر لك العديد من المناظر الطبيعية والجبلية الخلابة.

   زيارة المنتجعات والتزلج علي الجليد وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية حيث يستمر موسم التزلج فيها حتي منتصف شهر أبريل..

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button