WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
السلام عليكم ... كيف يمكننا مساعدتك ؟
السياحة في جورجيا

أشهر 10 فنادق في جورجيا

في هذا الموضوع؛ سوف نوضح لكم كل المعلومات التي تبحثون عنها حول أفضل وأشهر الفنادق الموجودة في جورجيا، والتي يقوم الكثيرون بالبحث عنها، وتمتاز الفنادق الجورجية بأنها تقدم خدمة مثالية وبأقل سعر ممكن، وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي يمكن لزوار جورجيا الدخول إليها، من أجل القيام بعملية حجز الفندق، كما يمكنهم الحصول على خصومات تقدمها الشركات السياحية، لنبدأ الآن في التعرف على أهم وأفضل الفنادق في جورجيا، المناسبة لإحتياجاتكم، وبأفضل الأسعار والخدمات.

1 –  فندق جاليري بالاس – Gallery Palace Hotel

يعدّ فندق (جاليري بالاس) من أشهر الفنادق الموجودة في جورجيا، ويتميز بموقعه المركزي حيث يقع علي مسافة 17 كيلومترًا من مطار تبليسي الدولي، كما يبعد 5 دقيقة سيرًا علي الأقدام من ساحة الحرية الشهيرة، كما يبعد مسافة كيلومتر ونصف عن أوبرا تبليسي ومسرح الباليه، ويوفر الفندق خدمة توصيل من وإلى المطار.

تمتاز غرف (جاليري بالاس) بأنها في غاية الجمال، إذ توفر لقاطنيها فرصة التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يطل عليها الفندق، إلى جانب كونها تحتوي على مشغل DVD، ومكيف هواء، وميني بار بداخلها، مع وجود أماكن لكي الملابس، وثلاجة صغيرة لحفظ الأطعمة، إلى جانب وجود ميكروويف لتسخين الطعام، وسخان مياه لإعداد المشروبات الساخنة، وتتنوع الغرف بين غرفة عائلية، وأخرى لغير المدخنين، وأجنحة خاصة.

كما يوفر الفندق العديد من الخدمات المجانية، مثل: خدمة الـ wi-fi الفائقة السرعة، ويحتوي الفندق على مطابخ مجهزة علي أعلي المستويات، تقدم المأكولات الأوروبية والجورجية، إلى جانب وجود بار كبير يُقدم مختلف المشروبات، ويضمّ أيضًا مراكز مخصصة للتمارين الرياضية وااللياقة، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمساج في المنتجع الصحي الملحق بالفندق.

يعد (جاليري بالاس) من أفضل الفنادق الجورجية التي تقوم بتقديم فقرات متنوعة وأنشطة ترفيهية عديدة لزواره في فصل الصيف، كما تقدم وجبة الإفطار مجانًا في الصباح لزوار الفندق.

2-  فندق سكاي تاور  – Sky Tower Hotel

من الفنادق الجورجية المتميزة أيضا نجد فندق (سكاي تاور)، الذي يقع على ساحل البحر الاسود، ويبعد مدة 5 دقائق سيرًا على الاقدام من شاطئ باتومي، ومسافة 4 كيلومتر عن مطار باتومي، ونظرًا لموقعه المتميز فإن زوار هذا الفندق بإمكانهم زيارة مختلف الأماكن السياحية الموجودة في مدينة باتومي.

تمتاز غرف (سكاي تاور) بالاتساع والراحة، واحتواءها علي بار صغير وتلفزيون مسطح ومنطقة للجلوس، إلى جانب حمام مجهز علي أعلي مستوى، وبه كافة اللوازم الخاصة التي يحتاجها نزيل الفندق، كما يوفر الفندق لزواره جيم، وسبا، ومسبح داخلي كبير، هذا إلى جانب خدمة الـ wi-fi المجانية فائقة السرعة.

3- فندق ومنتجع صحي كاستيلو ماري – Castello Mare Hotel

ليس مجرد فندق عادي، (كاستيلو ماري) هو واحد من أبرز الفنادق والمنتجعات الصحية السياحية الشهيرة في جورجيا، يقع (كاستيلو ماري) على واجهة بحرية خلابة، ويبعد عن مطار باتومي الدولي مسافة 25 كم، ويحتوي الفندق على شاطئ خاص ومسبح كبير للغاية، يتكون الفندق من 3 مباني متجاورة، كما يحتوي على جيم وسبا وملعب تنس ومركز متخصص للياقة البدنية.

أما البارات المركزية الموجودة في الفندق فتوفر المشروبات المختلفة، بجانب المطاعم التي تقدم أشهر الأكلات المتنوعة، ويمتاز العاملون في الفندق بكونهم في منتهى اللباقة والأدب، كما تتوافر خدمة الـ wi-fi المجانية في مختلف أنحاء الفندق.

أما جميع الغرف فهى مكيفة الهواء، وتتميز باتساع مساحاتها وأناقتها وألوانها المبهجة، كما أن أروقة الفندق تمتاز بديكورات عصرية جذابة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مسطح وبار صغير وحمام مجهز على أعلى مستوى، كما توفر بعض الغرف شرفة خاصة تطل على البحر.

4-  فندق ايفيريا ان تبليسي – Iveria Inn Hotel

يقع فندق (ايفيريا ان تبليسي) علي مسافة 500 مترًا فقط من محطة مترو “فركتيلي” في العاصمة تبليسي، كما يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار تبليسي الدولي، و15 دقيقة بالسيارة عن محطة تبليسي للقطارات، مما يجعله في قلب العاصمة الجورجية.

يضم (ايفيريا ان تبليسي) غرفًا حديثة الطراز، تمتاز بأناقة الفرش والديكورات، وفي كل غرفة يوجد تلفاز مسطح،وثلاجة صغيرة، وسخان كهربائي لعمل المشروبات الساخنة، كما أن الغرف مكيفة الهواء، أما المطاعم الموجودة في الفندق فتوفر المأكولات المحلية التقليدية، إلى جانب المأكولات العالمية.

5- فندق راديسون بلو ايفيريا – Radisson Blu Iveria Hotel

يقع فندق (راديسون بلو ايفيريا) في العاصمة تبليسي، تحديدًا في منطقة التجارة، وهو على بعد 5 دقائق سيرًا على الاقدام من محطة روستافيلي للقطارات، ويمتاز الفندق بإطلالات خلابة وساحرة، ولا يبتعد الفندق كثيرًا عن متحف جورجيا للفنون، كما أنه يبعد عن مطار تبليسي مسافة 17 كيلومتر فقط.

يعد (راديسون بلو ايفيريا) من أفضل الفنادق في جورجيا، لموقعه ولحداثته، ويعتبر فندقًا مثاليًا لرحلات شهر العسل للمتزوجين حديثًا، كما يمتاز الفندق بوجود مطاعم إيطالية وآسيوية غاية في الروعة، تقدم وجبات عديدة، إلى جانب المطعم التقليدية الذي يقدم الوجبات الجورجية المحلية والوجبات العالمية.

أما الغرف فتتميز بالفرش العصري وبالإطلالات الرائعة على النهر، وجميع الغرف مجهزة بشاشات تلفزيون مسطحة، وسخان لإعداد المشروبات الساخنة، ومياه معدنية مجانية، وخدمة واي فاي مجانية وفائقة السرعة.

6- فندق بيلتمور  تبليسي – The Biltmore Hotel Tbilisi

يعتبر فندق (بيلتمور تبليسي) من أشهر الفنادق الموجودة في جورجيا، وهو يبعد عن مطار تبليسي الدولي ما يقرب من 18 كيلومترًا، كما يقع بالقرب من معظم الأماكن والمزارات السياحية الموجودة في العاصمة تبليسي، حيث يبعد مسافة 300 مترًا من دار الاوبرا ومسرح الباليه، و 400 مترًا من مسرح روستافيلي الشهير.

وتتميز الغرف في (بيلتمور تبليسي) بالحداثة وأناقة الفرش مما يجعلها أكثر راحة ورفاهية، ووجود منطقة جلوس ذات إطلالة متميزة على نهر كورا، كما يوجد بالغرف شاشات تلفزيونية مسطحة، وأدوات إعداد الشاي والقهوة وغيرها من المشروبات الساخنة، وجمامات مجهزة بجميع لوازم الاستحمام، وبشكل عام إذا كنت تبحث عن الهدوء التام والراحة وموظفين استقبال يمتازون بأفضل أساليب التعامل مع العملاء، فإن اختيارك لفندق (بيلتمور تبليسي) سيكون هو الاختيار المناسب لتطلعاتك.

7- فندق اولد تاون كوتايسي – Hotel Old Town

يقع فندق (اولد تاون كوتايسي) على بعد 950 مترًا من محطة قطارات كوتايسي الرئيسية، و300 مترًا من جسر تيتري، وهو من أفضل الفنادق في مدينة كوتايسي، التي تعد عاصمة المدينة الغربية من إيميريتي الجورجية، كما أن كوتايسى تعتبر ثاني أكبر مدينة في جورجيا بعد العاصمة تبليسي، ويمتاز فندق (اولد تاون كوتايسي) بموقعه المتميز في وسط مدينة كوتايسي التاريخية المشهورة.

يوجد في الفندق مطعم كبير به أمهر الطهاة لتقديم الوجبات العالمية والمحلية، ويضم غرفًا تحتوي على شاشات تلفاز مسطحة تبث القنوات الفضائية بمختلف اللغات، وثلاجة صغيرة، ومكيف هواء، ولوازم الحمام، وخدمة واي فاي مجانية وفائقة السرعة،  وبعض الغرف تحتوي على تراس خاص بإطلالة متميزة، ويوجد بالفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات الافطار والغداء والعشاء بمواعيد محددة من خلال طاقم كامل من الموظفين الذين يعملون بكل الود من أجل راحة نزلاء الفندق.

8- فندق سبوتنك باتومي – Sputnik Hotel Batumi

يقع فندق (سبوتنك باتومي) على بعد 6 كيلومتر من مطار باتومي، وهو يقع في تلال مدينة باتومي التي تطل على ساحل البحر الأسود، ويطلق على باتومي لؤلؤة البحر الأسود، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن وسط المدينة، وهو محاط بالأشجار والنباتات الاستوائية، وله اطلالات ساحرة على المدينة وعلى البحر على حد السواء.

ويعد فندق (سبوتنك باتومي) من أفضل الفنادق في جورجيا، وهو الأشهر في مدينة باتومي الساحلية، ويحتوي على مطعم كبير يقدم مأكولات مختلفة، ويضم مواقف سيارات مجانية، ومسبح خارجي كبير، وباصات نقل مجانية من الفندق إلى محطة قطار ماشنجوري.

أما الغرف في فندق (سبوتنك باتومي) فتمتاز بحداثتها، واحتواءها على أثاث عصري، ووجود شاشات مسطحة وقنوات فضائية وثلاجة صغيرة وخزنة نقود حديدية ومكيفات وسخان كهربائي لعمل الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة المختلفة، وبلكونات خاصة بإطلالة رائعة، وتحتوي الحمامات على لوازم الاستحمام المختلفة وحوض استحمام، كما وتحتوي بعض الغرف على حوض سبا.

9- فندق بريفيرنس هوالنغ تبليسي – Preference Hauling Tbilisi

 

يقع فندق (بريفيرنس هوالنغ تبليسي) في المنطقة الحديثة للعاصمة تبليسي، ويعد الفندق من أفخم الفنادق في جورجيا، وأحدثها من حيث التصميم والديكورات، ويبعد الفندق مسافة 15 دقيقة عن مطار تبليسي الدولي، كما يبعد 10 كيلومتر عن محطة تبليسي للقطارات، و 5 دقائق عن مترو فاركتيلي.

وتتميز الغرف في فندق (بريفيرنس هوالنغ تبليسي) بالفخامة والحداثة ويوجد بها شاشة تلفزيون مسطحة، وسخان كهربائي لعمل القهوة والشاي، وواي فاي مجاني، ولوازم الاستحمام المختلفة، كما يتواجد في الفندق مطعم دولي ومحلي وآسيوي وكافيه ومواقف سيارات ومركز للمساج ومسبح داخلي كبير وصالة جيم ومسبح سبا.

10- منتجع لوبوتا ليك– Lopota Lake Resort & Spa

يقع منتجع (لوبوتا ليك) على بحيرة لوبوتا في مدينة كاخيتي شرقي جورجيا، ويعد منتجع (لوبوتا ليك) من أفضل المنتجعات للاسترخاء، خاصةً لأولئك الباحثين عن الطبيعة الهادئة، والمشاهد الساحرة الخلابة، حيث أنه محاط بالأشجار من غابات القوقاز، ويبعد منتجع (لوبوتا ليك) عن مدينة تيلافي مسافة قريبة من 25 كيلومتر، كما يبعد مسافة 120 كيلومتر عن العاصمة تبليسي.

ويتميز منتجع (لوبوتا ليك) بأنه يوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية المختلفة، مثل كرة القدم وركوب الخيل والجولف والزلاجات المائية والدراجات الرباعية وصيد الاسماك ونادي للأطفال وملعب تنس وثلاث مسابح كبيرة وغيرها من النشاطات المتوفرة في الطبيعة الساحرة، ويتمتع المنتجع بجو ساحر ومشمس بشكل مستمر، حيث ينعم السياح دائما بأشعة الشمس الدافئة.

أما غرف منتجع فتتميز بالكلاسيكية، حيث أنها مؤثثة بدقة متناهية لتناسب الطبيعة والهدوء الذي يبحث عنها زوار المنتجع، وتحتوي على بلكونات خاصة وجميع لوازم الاستحمام وثلاجة صغيرة لحفظ الطعام، ويوجد 3 مطاعم كبيرة في المنتجع تقدم مختلف المأكولات الغربية والجورجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى